منوعات

   تعليم الأقصر يختتم فعاليات “مسابقة أوائل الطلبة” برعاية حزب مستقبل وطن   تحت رعاية الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أختتمت اليوم الأحد فاعليات مسابقة  “أوائل الطلبة” في موسمها الثاني في منافسة شيقة بين طلاب مدارس الأقصر. حصدت مدرسة أرمنت الإبتدائية بنين إدارة أرمنت المركز الأول للمرحلة الإبتدائية، ومدرسة إسنا الإعدادية بنات إدارة إسنا على المركز الأول للمرحلة الإعدادية، ومدرسة الشهيد سيد زكريا المشتركة إدارة البياضية على المركز الأول للمرحلة الثانوية. وجَّه خالد رسالة شكر لحزب مستقبل وطن لإتاحة الفرصة لهذا التنافس الطلابي الرائع، وكذا تقدم بالشكر لمكتبة مصر العامة على طيب الاستضافة. كما ذكَّر الطلاب بالمكافاة المالية المرصودة لأبناء المحافظة حال حصول أي منهم على مركز متقدم ضمن المراكز العشر الأولى على المستوى الجمهورية.     وكانت قد أجريت المسابقة وفقاً لاجتماع تنسيقي قد عقده الدكتور صبري خالد منتصف نوفمبر من العام الماضي بالسادة مديري العموم ومديري الإدارات ومديري المراحل التعليمية المختلفة، ومشاركة قيادات بحزب مستقبل وطن.      جدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

  
تعليم الأقصر يختتم فعاليات “مسابقة أوائل الطلبة” برعاية حزب مستقبل وطن

  تحت رعاية الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أختتمت اليوم الأحد فاعليات مسابقة  “أوائل الطلبة” في موسمها الثاني في منافسة شيقة بين طلاب مدارس الأقصر.

حصدت مدرسة أرمنت الإبتدائية بنين إدارة أرمنت المركز الأول للمرحلة الإبتدائية، ومدرسة إسنا الإعدادية بنات إدارة إسنا على المركز الأول للمرحلة الإعدادية، ومدرسة الشهيد سيد زكريا المشتركة إدارة البياضية على المركز الأول للمرحلة الثانوية.

وجَّه خالد رسالة شكر لحزب مستقبل وطن لإتاحة الفرصة لهذا التنافس الطلابي الرائع، وكذا تقدم بالشكر لمكتبة مصر العامة على طيب الاستضافة.

كما ذكَّر الطلاب بالمكافاة المالية المرصودة لأبناء المحافظة حال حصول أي منهم على مركز متقدم ضمن المراكز العشر الأولى على المستوى الجمهورية.

    وكانت قد أجريت المسابقة وفقاً لاجتماع تنسيقي قد عقده الدكتور صبري خالد منتصف نوفمبر من العام الماضي بالسادة مديري العموم ومديري الإدارات ومديري المراحل التعليمية المختلفة، ومشاركة قيادات بحزب مستقبل وطن.

     جدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى