أخبار

الأقصر؛؛ اختيار رؤساء اللجان لامتحانات الثانوية العامة

وكيل تعليم الأقصر يجري مقابلة للراغبين في المشاركة في امتحانات الثانوية العامة

ترأس الدكتور/ صبري خالد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، لجنة اجراء المقابلات للراغبين في المشاركة في امتحانات الثانوية العامة هذا العام ” 2022-2023″،للمتقدمين لرؤساء مراكز ورؤساء لجان ومراقبين أوائل.

وأكد خالد على اتباع التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات،وسرد التعليمات منها تحرير رؤساء اللجان محضر بكل ما يتعلق بأعمال الامتحانات، ومشاركة العضو القانوني، وعضو لجنة الإدارة في جميع أعمال الامتحانات، وتعريف رؤساء اللجان بمعدلات ندب الملاحظين، والمراقبين والمعاونين.

وأشار خالد أن الطالب الذي يتعرض للتحقيق بناء على ضبطه متلبسا بالغش، لا يمنع من أداء الامتحانات في بقية المواد، والتأكد على المرشحين بعدم وجود موانع لديهم للمشاركة في أعمال الثانوية العامة.

جدير بالذكر أن المقابلات يتم إجراؤها خلال إجازة نصف العام الدراسى، والتي بدأت أمس السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي الإجازة يوم الخميس الموافق 9 فبراير، ومن المقرر ان تعقد امتحانات آخر العام للثانوية العامة خلال شهرى يونيو ويوليو المقبلين، وتم غلق باب التقدم للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل بامتحانات الثانوية العامة، لتبدأ المقابلات بالمديريات المتعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى