أخبار

مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى 57357 لليوم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية

 

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام للدراسي 2022-2023 داخل مستشفى 57357 والتي تضم عدد 3 طلاب بإدارات أبو النمرس، العجوزة، بولاق الدكرور التعليمية من المحتجزين للعلاج بالمستشفى، وذلك في اليوم الثاني لامتحانات الشهادة الإعدادية نصف العام، وبتكليف من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام للدراسي 2022-2023

ونقل مدير تعليم الجيزة، في بيان له، رسالة حب وتقدير من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى الطلاب المرضى الذين يؤدون الامتحانات داخل المستشفى متمنيًا لهم السلامة والشفاء العاجل.

مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى 57357 

كما نقل أشرف سلومة وكيل الوزارة رسالة تقدير من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لأبنائه الطلاب، موجهًا المسئولين بالإدارات التعليمية ومديري العموم بتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والدعم المعنوي طوال فترة تواجدهم بالمستشفى حتى خروجهم.

مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى 57357 

والتقى مدير تعليم الجيزة بالطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على حالة الطلاب الصحية، كما تم الاتصال من اللواء أحمد راشد بالطلاب كل طالب على حده؛ للاطمئنان عليهم والاتصال مع إدارة المستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 واطمأن سلومة على الطلاب في امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، حيث جاءت الأسئلة من المنهج المقرر، ولم تخرج من الكتاب المدرسي ولم ترد أي شكاوى منهم.

مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى 57357 
مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى 57357 

 

وأصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، تعليماته إلى الملاحظين بتوفير الجو الهادئ للطلاب بما يسهم في أداء الامتحان بهدوء بعيدًا عن أي توتر أو قلق.

كما زار أيضًا طلاب الإعدادية لبعض المحافظات وهي، الشرقية – القاهرة – الاسكندرية –سوهاج – الدقهلية – المنيا؛ للاطمئنان عليهم وتحفيزهم لمساعدتهم على أداء الامتحان، وقدم بعض الهدايا للطلاب مقدمة من مجلس الأباء والأمناء تَحفيزًا وتشجيعُا لهم ومتمنيًا التوفيق والنجاح والشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى