أخبار

إتجاه لتعيين إيمان شرف وكيلا لتعليم الإسكندرية بعد قيام الوكيلة الحالية بـ«سب الدين» لمدير المديرية

 أنباء عن وجود إتجاه لتعيين إيمان شرف مسئولة العلاقات العامة بمحافظة الإسكندرية وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بدلا من نادية فتحي وكيل المديرية الحالي .. وبحسب ما يردده أصدقاء إيمان شرف فإن القرار سيصدر خلال الأيام المقبلة ..

 

وكانت نادية فتحي وكيل مديرية تعليم الإسكندرية أدلت بتصريحات إعتبرتها وزارة التربية والتعليم «مسيئة» في حق الدكتور عربي أبوزيد مدير تعليم الإسكندرية وجميع القيادات التربوية التي تعاقبت على تعليم الإسكندرية مثل: إحنا ولاد جمعة زكري وهو مدير تعليم سابق لتعليم الإسكندرية سيء السمعة .. وأن تعليم الاسكندرية سيظل يحمل اسم جمعة زكري .. ومحدش يستطيع سد مكان جمعة زكري .. ..

وصادفت تصريحات «فتحي» المسيئة والتي تحمل «تلقيح» على مدير تعليم الاسكندرية وقوع «خناقة» حامية الوطيس بينها وبين عربي أبو زيد مدير المديرية قامت خلالها «فتحي» بسب الدين لمدير المديرية واستغلت حفل معاش أحد مديري الإدارات لاستكمال الخناقة والإساءة لمدير المديرية ..

وسبق طرد إيمان شرف من تعليم الاسكندرية وعزلها من وظيفة مدير إدارة وسط التعليمية التي وصلت إليها بالهدايا والعطايا حيث أنها معلمة إبتدائي لا تجيد القراءة والكتابة فتم عزلها وتم إنتدابها لديوان عام محافظة الاسكندرية في وظيفة موظفة علاقات عامة بالمحافظة وتم تقديم بلاغات ضدها باستغلال وظيفتها في المحافظة في تسهيل إستيلاء شقيقها على أراضي مملوكة لجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية .. وقال أولاد حلال أنها تحاول القفز على مديرية التربية والتعليم مرة أخرى مستغلة موقعة «طز في التخين» التي فجرتها وكيل المديرية الحالي نادية فتحي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى