أخبار

وكيل الوزارة: امتحانات صفوف المرحلة الإعدادية بنظام “البابل شيت” تؤكد ريادة تعليم بورسعيد وتتماشى مع رقمنة الدولة

 

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن تعليم بورسعيد يعقد امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022 – 2023 لجميع صفوف المرحلة الإعدادية بنظام الورقة الامتحانية الجديد “البابل شيت” طبقا للمواصفات التي أقرها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

ووجهت وكيل الوزارة الشكر والتقدير للسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على دعمه الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة واهتمام سيادته بالمعلمين وبأبنائه الطلاب بجميع المراحل التعليمية حرصا من سيادته على مستقبلهم.

وأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام أن محافظة بورسعيد هي الأولى والمحافظة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تعقد إمتحانات صفوف المرحلة الإعدادية الثلاثة بنظام “البابل شيت” بإجمالي عدد 34938 طالبا وطالبة مما يؤكد سبقها وريادتها في هذا المجال وسيرها نحو عملية الرقمنة بخطى ثابتة.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أن تعليم بورسعيد قد أجرى إمتحانا تجريبيا للصفين الأول والثاني بالمرحلة الإعدادية لتدريب الطلاب على نظام الورقة الامتحانية الجديد طبقا لمواصفات المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وقد حقق نجاحا كبيرا بين صفوف الطلاب المستهدفين.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أنه تم عقد العديد من ورش العمل للقائمين على العملية الامتحانية بالمرحلة الإعدادية على كيفية التصحيح المميكن “للبابل شيت” باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات والبرمجيات المطورة خصيصا لتعليم بورسعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى