أخبار

توزيع 15 ألف قطعة ملابس مجانية لطلاب جامعة القاهرة

توزيع 15 ألف قطعة ملابس مجانية لطلاب جامعة القاهرة
د. الخشت: الجامعة حريصة على إقامة المعارض المجانية طوال العام الدراسي لتحقيق التكافل الاجتماعي
نظمت جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض ملابس للطلاب بالمجان، افتتحه الدكتور جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وذلك بالتعاون مع أندية الروتاري والأنرويل.
وأوضح الدكتور محمد الخشت، أن المعرض ضم أكثر من 15 ألف قطعة ملابس تم توزيعها بالمجان على الطلاب، مؤكدًا حرص الجامعة على إقامة عدة معارض للملابس بالمجان لطلابها طوال العام الدراسي لدعم التكافل الاجتماعي ومساعدة الطلاب غير القادرين وتخفيف الأعباء المادية عنهم وعن أولياء الأمور.
ومن جانبه قال الدكتور محمد سامي عبد الصادق، إن معارض الملابس التي تنظمها الجامعة لطلابها تأتي في إطار التزامها بالمشاركة المجتمعية والوفاء باحتياجات ومتطلبات أبنائها الطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص على تنفيذ توجيهات الدكتور محمد الخشت بإقامة العديد من معارض الملابس للطلاب بصفة دورية، وإتاحة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لهم لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم.
وأكد الدكتور جمال الشاذلي، أن جامعة القاهرة تشهد خلال الفصل الدراسي الثاني أكثر من معرض ملابس مجانا للطلاب، منها معارض ملابس ستكون مخصصة لطلاب وطالبات المدن الجامعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى