محافظات

10 شروط للمرشحين للعمل كمسئول أنشطة «توكاتسو» بمدارس الشرقية

أعلنت  مديرية التربية والتعليم بالشرقية، برئاسة المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، عن فتح باب التقديم لترشيح عدد 15 من لعاملين علي مستوي مديرية التربية والتعليم بالشرقية ممن يتوافر بهم المهارات والقدرات الفنية والمهنية للعمل كمسئول عن أنشطة “توكاتسو”، المطبقة فى المدارس المصرية اليابانية.

تضمنت الشروط  العمل 10 متطلبات هي: ألا يزيد السن عن 50 عاما، علي أن يقع محل السكن قرب محل العمل، والتفرغ لمدة يومين للعمل بالمدرسة، والاستعداد لتقديم آى دعم لاى مدرسة يابنية علي مستيوي الجمهورية.

كما تضمنت الشروط الا تقل سنوات الخبرة عن 5 سنوات، والا يقل تقدير الكفاءة السنوي عن ممتاز خلال السنوات الثلاثة الماضية، وأن تكون صحيفة الاحوال خالية من آى جزاءات أو ارتكاب مخالفات أو عقوبات، وان كون المرشح حسن السير والسلوك والمظهر، ألا خل المرشحين بأداء عملهم الأساسي في مدارسهم أو الأدارات التعليمية.

وبالنسبة للاوراق المطلوبة فتمشل صورة البطاقة الشخصية، وصحيفة حالة إلكترونية حديثة ومعتمدة، صور من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية التى خاضها، إضافة إلي 3 نسخ من السيرة الذاتية للمرشح مرفق بها رقم تليفونه، وإفادة من العاملين بأخر 3 تقارير، وأخيرا أفادة من الشئون القانونية بعد تعرضه لجزاءات، علي أن تسلم الطلبات باليد في موعد أقصاه 29 ديسمبر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى