أخبار

رضا حجازي يعتمد حركة تغييرات جديدة بخريطة قيادات وزارة التعليم

علم القلم التعليمي  من مصادره بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم قرر تكليف محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بتولي منصب رئيس الإدارة المركزية للتعليم  بمصروفات بوزارة التربية والتعليم.

كما علم موقع القلم”، أن وزير التربية والتعليم، قرر تكليف ايمن موسى، مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، بمنصب وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

جاء ذلك ضمن حركة تغييرات أجراها الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات الاخيرة ولم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

وسبق وأن أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في سبتمبر الماضي عدة قرارات ضمن حركة تغييرات واسعة سيتم استكمالها خلال الفترة المقبلة لبعض القيادات بالوزارة، وذلك فى ضوء بدء تفعيل الضوابط والوظائف المتضمنة بالهيكل الوظيفي الجديد، والذي يهدف إلى تطوير الأداء بالوزارة وتكثيف دورها خلال الفترة المقبلة.

بدأت الوزارة في تفعيل الهيكل المستحدث للوزارة، بـ 

  • ندب كل من الدكتورة راندا شاهين رئيسًا للإدارة المركزية للتعليم العام
  • الدكتور أكرم حسن رئيسًا للإدارة المركزية لتطوير المناهج
  • نادية عبد الله رئيسًا للإدارة المركزية لشئون المعلمين
  • سعيد صديق رئيسًا للإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية
  • محسن عبد العزيز رئيسًا للإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم
  • الدكتور محمد عمارة رئيسًا للإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني.

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الغرض من تلك التغييرات يأتي فى ضوء الحرص على تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة والمشروعات التي يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة فضلاً عن ضخ دماء جديدة من القيادات لتولي المناصب العليا بالوزارة للاستفادة من إمكاناتهم فى دفع مسيرة العمل بما يحقق الأداء المرجو من خلال تلك القطاعات فى ضوء تطبيق الوظائف الخاصة بالهيكل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى