أخبار

ضبط اول دكتوراه مزيفه في وزارة التربية والتعليم

تسود حالة من الغليان بين العاملين في الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم إحتجاجا على ممارسات المدعو عمرو الدسوقي المكلف بتسيير أعمال مدير الإدارة العامة للأنشطة وإرهابه للعاملين والتلاعب في مسميات المسابقات وإنتحال صفة دكتور بالمخالفة لقرار وزير التربية والتعليم حيث يقوم بالتوقيع على المكاتبات الرسمية: دكتور عمرو الدسوقي رغم عدم حصوله على الدكتوراة وفقا لصحيفة الحالة الخاصة به ..

تقدم جموع العاملين بالإدارة العامة للأنشطة بشكوى موقعة من العاملين بالإدارة للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اتهموا فيها المدعو عمرو الدسوقي بالتعسف في استخدام السلطة وتهميش الأعضاء الفنيين بالإدارة وتقاضي مبالغ مالية من أنشطة متعددة بالمخالفة للوائح علاوة على الإكراميات الشمال من هيثم فتح الباب كفيل سبوبة الأنشطة والتلاعب في ميزانيات الأنشطة بالتواطؤ مع المدعوة إيمان حسن المكلفة بتسيير أعمال الإدارة المركزية للأنشطة ..

تمت إحالة شكوى العاملين بالإدارة العامة للأنشطة للتحقيق وتم إسنادها لأحد المتابعين بمكتب الوزير وأثناء السير في إجراءات التحقيق اكتشف المحقق أن قرار تكليف المدعو عمرو الدسوقي بتسيير أعمال مدير عام إدارة الأنشطة صادر من غير ذي صفة ولم يصدر عن السلطة المختصة وهو وزير التربية والتعليم .. وأن مدير عام التربية الإجتماعية بالوزارة السيدة إيمان محمد حسني الشويحي تم تجميد أعمالها بالإدارة رغم أنها المدير الفعلي قانونا .

وبسؤال ايمان حسن القائم بتسيير أعمال الإدارة المركزية للأنشطة «سبق الحكم عليها في قضية تزوير» تهربت وقالت أن قرار تكليف الدسوقي صادر من الهام ابراهيم رئيس قطاع الأنشطة المنحل … وفجأة حدثت المعجزة حيث أصدر سعيد صديق القائم بتسيير أعمال رئيس الإدارة المركزية للإستراتيجية فرمان بإستبعاد عضو المتابعة عن التحقيق في واقعة انتحال الدسوقي لصفة دكتور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى