المعلمين

عمر المرشدي يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاسكواش للدورة 2021 – 2025

 

 

 

 

 

 

فاز عمر المرشدي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاسكواش للدورة 2021 – 2025 بالإجماع، وذلك في الانتخابات التي انعقدت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاسكواش، والذي أقيم بمقر الاتحاد المصري اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2022.

 

 

 

 

من جانبه، أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش، برئاسة عاصم خليفة، نيته التقدم باستئناف على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم لفض المنازعات الرياضية، بشأن حل مجلس إدارة الاتحاد وبطلان ما ترتب على الانتخابات الماضية، وذلك بعد الطعن الذى قدمه إيهاب حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق.

 

 

 

وأصدر اتحاد الاسكواش بيانا رسميا جاء كالتالي:

 

بالإشارة إلى ما صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري مؤخرا، فيما يخص بطلان انتخابات الاتحاد المصري للاسكواش، فإن الاتحاد المصري للاسكواش يحترم أحكام القضاء.

 

وفي نفس ذات الوقت فإن لائحة مركز التسوية والتحكيم الرياضي قد أعطت الاتحاد المصري الحق في الطعن على الحكم بالاستئناف، حيث إنه لم يصدر حكم نهائي، وأن مجلس إدارة الاتحاد يقوم حاليا بدراسة ذلك من قبل الهيئة القانونية بنية الوصول إلى رأي نهائي.

 

وحيث إن الحكم ما زال في مراحل التقاضي وليس نهائيا فإن الاتحاد المصري للاسكواش ومجلس إدارته يقومون بعملهم على الوجه الأكمل دون نقصان، وذلك لخدمة الاسكواش المصري.

 

وكانت هذه رسالة واجبة لأسرة الاسكواش تجنبا للشائعات والأقاويل المختلفة.

 

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى