منوعات

ليوناردو دي كابريو يسطع لونه البرونزي في البحر الكاريبي

 

 

احتفل مؤخرًا ليوناردو دي كابريو بالعام الجديد بأناقة مع مجموعة من الأصدقاء في القائمة الأولى في حفل مرصع بالنجوم في سانت بارتس.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

 

وكان ليوناردو دي كابريو عازمًا على الراحة والاسترخاء حيث تولى تانه من الجزء الخلفي من يخت ضخم أثناء تواجده في البحر مع أفضل أصدقائه ، لوكاس هاس ، بعد ظهر يوم الثلاثاء.

 

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

بدا الممثل البالغ من العمر 47 عامًا لائقًا وهو يرتدي زوجًا بسيطًا من سروال السباحة الأزرق الفاتح بينما كان يغمر أشعة الشمس بعد أسبوع عاصف في البحر الكاريبي حيث انضم إلى الملياردير الأمازون جيف بيزوس ، وصديقته لورين سانشيز ، ودريك ، وعدد كبير من الأشخاص. وجوه مشهورة لاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة.

صخرة القارب: كان ليوناردو دي كابريو عازمًا على الراحة والاسترخاء بينما كان يتصدر تانه من الجزء الخلفي من يخت ضخم أثناء تواجده في البحر مع أفضل أصدقائه ، لوكاس هاس ، يوم الثلاثاء ، ذهب ليو بلا قميص بينما كان يمتد على ظهره. -متسكع أبيض للحظة هادئة مع صديقه.

 

 

كان شعره البني الغامق ممدودًا على الجانب وبدا قانعًا تمامًا وهو يحدق عبر البحر بينما يجلس بشكل مريح ويداه على بطنه.

مرساة: بدا الممثل البالغ من العمر 47 عامًا لائقًا وهو يرتدي زوجًا بسيطًا من سروال السباحة الأزرق الفاتح بينما غمر أشعة الشمس بعد أسبوع عاصف في البحر الكاريبي فقط نحن الاثنين: ذهب ليو بلا قميص وهو يمتد عبر قميص أسود- والمتسكع الأبيض للحظة هادئة مع صديقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى